أنت هنا: نزل -> المنتجات -> RF تركيبات -> الجمعية اقناع
ونحن على التقنية Taiwan الجمعية اقناع الصانع والمصنع والمورد والمصدر. اعتمادا على استثمار مستقرة، والكفاءة العالية وجيدة خدمة ما بعد البيع، وحققنا لنا باعتبارها واحدة من أبرز مصنعي ومصدري في الصناعة. نحن نعد منتجات ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية والتسليم في الوقت المحدد لك. لقد تم تأسيس الطويل الأمد مع عملائنا. إذا كنت مهتما في أي نموذج من منتجاتنا، يرجى أن يكون حرا في الاتصال بنا.
  • الجمعية اقناع - ASSEMBLY-IPX-FAKRA-SMB-D

الجمعية اقناع
نموذج: ASSEMBLY-IPX-FAKRA-SMB-D
ويوفر هذا التجمع كابل نوع فقرا جاك الحاجز الذي يمكن تركيبها على السيارات الخاصة بك'ق GPS خارجي واجهة موصل هوائي.IPX MHF أنا المكونات من الطرف الآخر يمكن أن يعلق مباشرة على وحدة اللوحات الرئيسية لتوجيه إشارة الهوائي.هذا الترتيب يفضل جدا من قبل المصممين OEM من وحدة مركزية السيارات.تستخدم موصلات فقرا في صناعة السيارات.وتستند هذه سلسلة الترددات اللاسلكية موصل على الشركات الصغيرة والمتوسطة مع السكن من البلاستيك إضافية تحتوي على قفل الجهاز الميكانيكية منع فصل في تطبيقات اهتزاز عالية.

فقرا نوع الموصل الشركات الصغيرة والمتوسطة هي في الأساس لتطبيق وسائل نقل.وتظهر حالة العالم الحقيقي لهذا الكابل ليتم تطبيقها على غير خدمات ذكية.تقنيات المعلومات يجعل السيارة أكثر أمنا,يبقى لك من التخبط,المساعدة على الطريق الاستدعاء في الضغط على زر,الطرق التي حول الحوادث,السيارات-بطلب 911 إذا كنت’إعادة في الحادث,ويبدأ EV بك شحن في 2 (أ).م.عندما الأسعار أرخص.تلك هي بعض الميزات التي تشكل تقنيات المعلومات المركبات.ولكن ما هي تقنيات المعلومات?بالنسبة لمعظم المستخدمين,تقنيات المعلومات يعني الملاحة,مجال الاتصالات,سلامة,أمن,ووالإعلام على نحو متزايد.في الأساس,تقنيات المعلومات هو حادث-الصندوق الأسود المقاوم الذي يتلقى المعلومات اللاسلكية,معلومات أكثر تقدما من البث الإذاعي,ويفعل شيئا مفيدا معها.تقنيات المعلومات دوسن’تي ان تشمل اثنين-الاتصالات الطريق,ولكن معظم الأشياء الجيدة ينطوي على الذهاب في كلا الاتجاهين.عادة ما يكون هناك’ق مودم الخلوية جزءا لا يتجزأ من.بعض الأعمال تقنيات المعلومات يمكن التعامل معها من قبل الهاتف الذكي المتصل بك,كما يحدث.الملاحة هو مثال رئيسي واحد-الطريقة تقنيات المعلومات.على متن بدوره-بواسطة-يستخدم بدوره الملاحة إشارات من الأقمار الصناعية لتحديد المواقع لإصلاح السيارات'الصورة موقع.

مواصفات المنتج:
  • نوع كابل:1.37mm و
  • موصل 1 نوع:IPX MHF أنا
  • موصل 1 ستايل:الصحيح زاوية ذكر
  • موصل 2 نوع:فقرا SMB
  • موصل 2 ستايل:مستقيم أنثى كود C
  • مقاومة(أوم):50
  • الطول:حسب الطلب

البناء كابل:
  • موصل الداخلية:الفضة المطلية الأسلاك النحاسية جنوح 7/0.102MM قطر 0.31MM
  • عازل:FEP واضح سمك 0.30mm و
  • موصل الخارجي:معلب-النحاس المطلي
  • معطف:FEP أسود أو رمادي قطر 1.37±0.05mm

كابل الأداء الكهربائية:
  • مواسعة:96.3±3 الجبهة الوطنية/M
  • فيل.من الدعامة.: (حركيا)69%
  • VSWR:أقل من 1.3
  • الحد الأدنى بيند الشعاع:9.0 مم
  • تردد:0-6GHz

ميزة:
  • كود C هو اللون الأزرق يستخدم لتحديد المواقع,تقنيات المعلومات والملاحة,مفتاح-دخول أقل
  • كابل قابل للتطبيق:1.32MM/1.37mm وو1.8MM الكابل المحوري
  • الأصل:تايوان
  • أبعاد وتصاميم يمكن تخصيص
  • توافق RoHS
  • المجالس اقناع 100%استمرار اختبار واختبار RF الكامل ومرحلة مطابقة يمكن أن يؤمر

FADDY PRECISION INDUSTRY CO., LTD.يشمل RF مجموعة واسعة من موصلات الترددات اللاسلكية المنتجة للتطبيق في مجموعة متنوعة من مزيج الوظيفي والأسواق.يمكن تصنيع تركيبات مخصصة.السرد الجمعية يقتصر فقط على خيالك.
  • الاستفسار الآن

  • الاعتماد على الجودة الفائقة

    الجمعية اقناع

    والكمال خدمة ما بعد البيع، وقد حصلت شركتنا سمعة متميزة في نفس السطر. وترحب ترحيبا حارا الزبائن الجدد والقدامى من جميع أنحاء العالم لبناء التعاون معنا.

You are here: Home -> Products -> RF Cable Assemblies -> Coax Assembly
Dear Sirs! Our company offers high quality Coax Assembly. We will continue to innovate on our technology, management, services and business to meet future challenges and fulfill our responsibilities.
  • Coax Assembly - ASSEMBLY-IPX-FAKRA-SMB-D

Coax Assembly
Model: ASSEMBLY-IPX-FAKRA-SMB-D
This cable assembly provides FAKRA type Jack bulkhead that can be attached to your automotive's external GPS antenna connector interface. IPX MHF I plug of the other end could be attached directly to the mainboard module to route the antenna signal. This arrangement is quite favored by OEM designers of the automotive central unit. FAKRA connectors are utilized within the automotive industry. This RF connector series is based on SMB with an additional plastic housing that contains a mechanical locking device preventing disconnection in high vibration applications.

FAKRA SMB connector type is basically for automotive application. The real world show case for this cable to be applied to is the Telematics services. Telematics makes your car safer, keeps you from getting lost, summons roadside assistance at the press of a button, routes you around accidents, auto-dials 911 if you’re in the accident, and starts your EV charging at 2 a.m. when rates are cheapest. Those are a few of the features that make up vehicle telematics. But what is telematics? For most users, telematics means navigation, communications, safety, security, and increasingly infotainment. Basically, telematics is a crash-resistant black box that receives wireless information, information more advanced than broadcast radio, and does something useful with it. Telematics doesn’t have to include two-way communication, but most of the good stuff involves going both ways. Usually there’s an embedded cellular modem. Some of the telematics work can be handled by your connected smartphone, as happens. Navigation is the leading example of one-way telematics. Onboard turn-by-turn navigation uses signals from GPS satellites to fix the car's location.

PRODUCT SPECIFICATIONS:
  • Cable Type: 1.37mm
  • Connector 1 Type: IPX MHF I
  • Connector 1 Style: Right Angle Male
  • Connector 2 Type: FAKRA SMB
  • Connector 2 Style: Straight Female Code C
  • Impedance (Ohms): 50
  • Length: Customized

Cable Construction:
  • Inner Conductor: Silver coated copper wire Stranding 7/0.102mm diameter 0.31mm
  • Dielectric: FEP Clear Thickness 0.30mm
  • Outer Conductor: Tinned-coated copper
  • Jacket: FEP GRAY or BLACK Diameter 1.37±0.05mm

Cable Electrical Performance:
  • Capacitance: 96.3±3 pF/M
  • Vel. of Prop.: (Nom) 69%
  • VSWR: less than 1.3
  • Minimum Bend Radius: 9.0 mm
  • Frequency: 0-6GHz

FEATURE:
  • Code C is blue color used for GPS, Telematics Navigation, key-less entry
  • Applicable Cable: 1.32mm / 1.37mm and 1.8mm Coaxial Cable
  • Origin: Taiwan
  • Dimensions and designs can be customized
  • RoHS compliant
  • Coax assemblies are 100% continuity tested and full RF testing and phase matching can be ordered

FADDY PRECISION INDUSTRY CO., LTD. RF includes a wide range of RF connectors produced for application in a variety of functional mix and markets. Customized cable assemblies could be manufactured. Assembly combo is only limited to your imagination.
  • Enquiry Now

  • Visit our showroom and other website sections now to learn more about

    Coax Assembly

    ,then get in touch with our foreign trade representatives today about your sourcing needs.We will provide you with samples as soon as possible.