أنت هنا: نزل -> المنتجات -> موصل هوائي -> واي فاي هوائي داخلي
شركتنا يكرس لإنتاج والمورد، ومنتج ومصدر لل واي فاي هوائي داخلي في عالية الجودة ولكن بأسعار أرخص، فضلا عن الخدمة الممتازة لزبائننا. كما لدينا الدراية الفنية وتجهيز خط تسيطر عليها بشكل جيد، فريق موندين ومن المؤكد أننا قد دعم لكم أفضل المنتجات مع أكثر تنافسية الأسعار. نحن نملك مصنع بنفسي ورقابة صارمة على الجودة النوعية systems.Good، ويضمن الوقت وسرعة التسليم. نتطلع الى الاستماع منك قريبا وجود تعاون جيد مع لكم.
  • واي فاي هوائي داخلي - ASSEMBLY-IPX-PATCH-ANT

واي فاي هوائي داخلي
نموذج: ASSEMBLY-IPX-PATCH-ANT
يعتبر هذا التجمع كابل الطيران الداخلي الهوائي الرصاص WLAN.يقدم الهوائي التصحيح شقة الأداء الجيد في شكل عامل صغير لWLAN,أو دونجل بلوتوث.وهذه الأجهزة هي خالية من الآثار الطائرة على الأرض لأنها جبل منفصل لحالة الجهاز واتصال ثنائي الفينيل متعدد الكلور مع الصغير-كابل متحد المحور.وتشمل التطبيقات الهدف واي-نقاط الوصول فاي,مستهلكى الكترونيات,وأجهزة التطبيب عن بعد.

وأدخلت هذه الجزئية المحورية سلسلة الموصل في حين تم تصميم اتصال لاسلكي في الكمبيوتر المحمول.وتمثل علامة إنتل سنترينو واي-محولات فاي والواي ماكس في تلك الفترة.وكان في السابق قاعدة-مبادرة التسويق من إنتل حتى 7 يناير,2010.سابقا,غطت العلامة التجارية لمجموعة معينة من شرائح اللوحات الرئيسية,وحدة المعالجة المركزية النقالة واجهة الشبكة اللاسلكية في تصميم جهاز كمبيوتر محمول.إنتل يدعي أنظمة مجهزة هذه التقنيات تقديم أداء أفضل,عمر أطول للبطارية واسع تداخل الشبكات اللاسلكية.اسم خط إنتاج جديد لمنتجات إنتل اللاسلكية هو إنتل سنترينو اللاسلكية.في 2008,قدمت إنتل المعالج العلامة التجارية إنتل اتوم عن عائلة جديدة من أدنى مستوى-منصات قوة المعالج.مكونات لها رقيقة,التصاميم الصغيرة والعمل معا ل"تمكين أفضل النقالة الحوسبة والإنترنت تجربة"على الهاتف المحمول وانخفاض-أجهزة السلطة.إنتل'ق 2nd جيل MID منصة(التي يطلق عليها اسم مينلو)يحتوي على 45 نانومتر إنتل أتوم(التي يطلق عليها اسم سيلفرثورن)والتي قد تصل الى 2.0 غيغاهرتز ومحور وحدة تحكم النظام(تحمل الاسم الرمزي في Poulsbo)التي تشمل إنتل HD الصوت(تحمل الاسم الرمزي Azalia).

مواصفات المنتج:
  • نوع كابل:1.13mm و
  • موصل 1 نوع:IPX MHF أنا
  • موصل 1 ستايل:الصحيح زاوية ذكر
  • موصل 2 نوع:PIFA هوائي
  • موصل 2 ستايل:PCB تصحيح الهوائي
  • مقاومة(أوم):50
  • الطول:93mm

ميزة:
  • 2.4GHz.هوائيات داخلية اتجاهي اومني
  • نطاق الترددات(ميغاهيرتز):2400-2500
  • عرض النطاق الترددي(ميغاهيرتز):100MHZ
  • هوائيات مع نمط اتجاهي اومني للاستخدام في الأماكن المغلقة.
  • الأصل:تايوان
  • أبعاد وتصاميم يمكن تخصيص
  • توافق RoHS
  • المجالس اقناع 100%استمرار اختبار واختبار RF الكامل ومرحلة مطابقة يمكن أن يؤمر

FADDY PRECISION INDUSTRY CO., LTD.يشمل RF مجموعة واسعة من موصلات الترددات اللاسلكية المنتجة للتطبيق في مجموعة متنوعة من مزيج الوظيفي والأسواق.يمكن تصنيع تركيبات مخصصة.السرد الجمعية يقتصر فقط على خيالك.

  • الاستفسار الآن

  • لنا

    واي فاي هوائي داخلي

    تتوفر المنتجات. حتى الآن، وقد بدأ المزيد والمزيد من العملاء، بدءا من الصين إلى أوقيانوسيا واليابان وكوريا ودول جنوب شرق آسيا وجزء من الدول الأمريكية والأوروبية لتحديد منتجاتنا، والتي فزنا على سمعة طيبة في الداخل والخارج. نحن على يقين من أن التعاون من نقي القلب نتمكن من اقامة علاقات جيدة. لا تتردد في الاتصال بنا، ونحن متأكدون لتلبية لكم مع المعلومات التي لدينا المهنية، ومنتجات ذات جودة عالية، وبأفضل الأسعار، وservices.For كفاءة كل التفاصيل، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا.

You are here: Home -> Products -> Antenna Connector -> Wifi Internal Antenna
FADDY PRECISION INDUSTRY CO., LTD. is a professional manufacturer, supplier and exporter engaged in the research, development, production, sale and service of Wifi Internal Antenna. We are located in Taiwan and have convenient transportation access. Dedicated to strict quality control and thoughtful customer service, our experienced staff members are always available to discuss your requirements and ensure full customer satisfaction. If you are interested in any type of our products, please feel free to contact us.
  • Wifi Internal Antenna - ASSEMBLY-IPX-PATCH-ANT

Wifi Internal Antenna
Model: ASSEMBLY-IPX-PATCH-ANT
This cable assembly is internal flying lead WLAN antenna. The flat patch antenna offers good performance in a small form factor for the WLAN, or Bluetooth dongles. These devices are free of ground plane effects since they mount separately to the device case and connect to the PCB with a micro-coaxial cable. Target applications include Wi-Fi access points, consumer electronics, and telemedicine devices.

This micro coaxial connector series were introduced while wireless connection was designed into the Laptop. The Centrino brand represents Intel Wi-Fi and WiMAX adapters at that period. It was formerly a platform-marketing initiative from Intel until January 7, 2010. Previously, the brand covered a particular combination of mainboard chipset, mobile CPU and wireless network interface in the design of a laptop. Intel claims systems equipped with these technologies deliver better performance, longer battery life and broad wireless network interoperability. The new product line name for Intel wireless products is Intel Centrino Wireless. In 2008, Intel introduced the Intel Atom processor brand for a new family of low-power processor platforms. The components have thin, small designs and work together to "enable the best mobile computing and Internet experience" on mobile and low-power devices. Intel's 2nd generation MID platform (codenamed Menlow) contains a 45 nm Intel Atom processor (codenamed Silverthorne) which can run up to 2.0 GHz and a System Controller Hub (codenamed Poulsbo) which includes Intel HD Audio (codenamed Azalia).

PRODUCT SPECIFICATIONS:
  • Cable Type: 1.13mm
  • Connector 1 Type: IPX MHF I
  • Connector 1 Style: Right Angle Male
  • Connector 2 Type: PIFA ANTENNA
  • Connector 2 Style: PCB Patch Antenna
  • Impedance (Ohms): 50
  • Length: 93mm

FEATURE:
  • 2.4GHz.  Omni directional indoor antennas
  • Frequency Range(MHz): 2400-2500
  • Bandwidth(MHz): 100mhz
  • Antennas with omni directional pattern for indoor use.
  • Origin: Taiwan
  • Dimensions and designs can be customized
  • RoHS compliant
  • Coax assemblies are 100% continuity tested and full RF testing and phase matching can be ordered

FADDY PRECISION INDUSTRY CO., LTD. RF includes a wide range of RF connectors produced for application in a variety of functional mix and markets. Customized cable assemblies could be manufactured. Assembly combo is only limited to your imagination.

  • Enquiry Now

  • With strong teamwork and professionalism, we promise we will always try our best to provide prompt service and reply your inquiry/various requirements ASAP. Please contact us for more details about our

    Wifi Internal Antenna

    OEM and ODM orders are also welcomed.